نشوى مصطفى داعمة كريم الحسيني: الفنان المبدع المحترم

كريم الحسيني
كريم الحسيني

منذ أعلن الفنان الشاب كريم الحسيني إنشاء مشروعه الخاص بتحويل سيارته لعمل المشروبات الساخنة في الطريق ، وانهالت عليه منشورات الدعم من العديد من الفنانين، حيث نشرت الفنانة نشوى مصطفى منشوراً على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تدعم به كريم الحسيني بعد تحويل سيارته إلى مشروع مشروبات على الطريق.

وكتبت نشوى في منشورها: «ده الزميل المحترم الفنان المبدع من وهو طفل، ومين ينسى دوره في فيلم الجراج كان عامل دور الطفل المصاب بشلل الأطفال واللي بيساعد أمه في المصاريف».

وأضافت: «المحترم ده الراجل الجدع الفنان الكبير بيشتغل على عربية قهوة المحترم ده درس 4 سنين تمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، مش عيب ده منتهى الرجولة، بس أنا أعرف إحساس الفنان اللي بحق وحقيقي لما موهبته تتعطل ومايلاقيش فرصة فيها عدالة».

واختتمت نشوى قائلة: «أرجل الناس يا كريم والله، ربنا مايحوجك أبداً وربنا يرزقك الفرصة اللي تستاهلها موهبتك فى الفن».

وانهالت تعليقات الجمهور بدعم الفنان كريم الحسيني، متمنين له نجاح مشروعه، مؤكدين أن الشغل الحلال ليس عيباً.

معلومات عن الفنان كريم الحسيني

- ولد في 9 فبراير عام 1984.

- أول ظهور له على الشاشة كان وهو طفلا من خلال برنامج "البرلمان الصغير".

- بدأ مشواره الفني مبكرا، من خلال فيلم "المولد" مع الفنان عادل إمام، حيث قدّم دور "الطفل بركات"، وكان عمره خمس سنوات.

- وواصل "كريم" التمثيل في الكبر، وتخصص في هذه الفترة في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاته: "ناصر، حقي برقبتي، نص أنا نص هو، وطوق نجاة" وغيرها.

- وواصل "كريم" التمثيل في الكبر، وتخصص في هذه الفترة في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاته: "ناصر، حقي برقبتي، نص أنا نص هو، وطوق نجاة" وغيرها.

- عقب ذلك شارك في العديد من الأعمال، ومنها: "شمس الزناتي" وقدّم دور "الطفل عبد الله"، و"الجراج" حيث قدّم دور "الطفل كريم"، ومسلسل "رأفت الهجان 3" حيث قدّم دور "الطفل رأفت نجل شريفة"، وأيضا أعمال: "الوتد، اللعب مع الكبار، آدم بدون غطاء، ناصر، وسمع هس" وغيرها.

- آخر أعمال كريم الحسيني المسرحية، عرض "زقاق المدق"، بطولة دنيا عبدالعزيز، محسن محيي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبدالخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبدالرحمن، مراد فكري، عصام مصطفى، أحمد شومان، إبراهيم غنام، هاني عبدالهادي، صابر رامي، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

- آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها كريم الحسيني مسلسل "اللي مالوش كبير" في رمضان 2021، من ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى فكري وﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو محمود ياسين، والنجوم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، وأحمد سعيد عبدالغني وغيرهم.